القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق zedge لتنزيل أحدث الخلفيات و النغمات على الأندرويد مجاناً

تحميل تطبيق zedge لتنزيل أحدث الخلفيات و النغمات على الأندرويد

تطبيق zedge لتنزيل أحدث الخلفيات و النغمات على الأندرويد مجاناً
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتبر تطبيق zedge أحد أحسن التطبيقات المجانية على جوجل بلاي التي يمكنك تحميلها بحيث يوفر لك تطبيق zedge خلفيات بجودة عالية بالإضافة إلى نغمات رنين حديثة وموسيقي تلائم ذوق كل مستخدم حيث يمكنك من الحصول على باقة كبيرة من النغمات والخلفيات بجودة عالية الدقة.

يعمل تطبيق zedge على تغير الشكل هاتفك من خلال مكتبة كبيرة من الخلفيات والصور المتحركة عالية الدقة التي تستطيع أن تختار منها ما يناسب كل الأدواق و يعتبر ايضا هذا تطبيق zedge الاكثر شعبية واستخداماً في تحميل النغمات والخلفيات مجاناً.



أيقونة
  • الإصدار : 6.2.3 zedge 
  • الترخيص : مجاني
  • التوافق : يتطلب Android
  • الحجم : 20 MB


واجهة تطبيق

واجهة تطبيق


صور من التطبيق

 وإذا واجهتك أي مشكلة بخصوص البرنامج قم بترك تعليق أسفل المقالة وسأقوم بحلها معك في أسرع وقت ممكن 

تحميل تطبيق zedge












ولأي إستفسار رجاء الإتصال بنا أو كتابتها لنا من خلال التعليقات أسفل الموضوع وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت ممكن إن شاء الله

zedge apk ,zedge wallpaper ,zedge تحميل نغمات ,zedge download ,زيدج نغمات اسلاميه ,zedge نغمات عربيه ,تحميل برنامج zedge رابط مباشر ,zedge خلفيات ,zedge 2020 ,zedge 4d wallpaper ,خلفيات بجودة عالية ,خلفيات بجودة عالية 4k ,خلفيات بجودة عالية للموبايل ,خلفيات بجودة عالية hd ,خلفيات موبايل بجودة عالية ,خلفيات ذات جودة عالية جد
هل اعجبك الموضوع :
author-img
عبارة عن مدونة خاصة بالشروحات التقنية المتنوعة (برامج، ألعاب، مراجعات الأجهزة، شروحات اليوتيوب وجوجل أدسنس، ويندوز، أندرويد، iOS، الربح من الإنترنت، SEO، أخبار التقنية ... إلخ) تضم عدد من الفيديوهات نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، بالإضافة إلى مقالات .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع