القائمة الرئيسية

الصفحات

السماعات الذكية AirPods Pro تعاني من مشاكل تقنية و آبل تقدم عرضا لتعويض أو الإستستبدل

السماعات الذكية AirPods Pro تعاني من مشاكل تقنية و آبل تقدم عرضا لتعويض أو الإستستبدل 


اليوم بعد عام واحد بالضبط من إطلاق آبل لأول مرة AirPods Pro وبالتالي في نفس اليوم سيشهد أول مالكي AirPods Pro انتهاء صلاحية ضماناتهم لمدة عام واحد أطلقت آبل برنامج إصلاح يقدم إصلاحات مجانية أو بدائل لمدة عام آخر إذا تواجه مشكلات AirPods Pro الخاصة بك مع إلغاء الضوضاء أو الاستاتيكية.
السماعاتها الذكية AirPods Pro تعاني من مشاكل تقنية و آبل تقدم عرضا لتعويض أو الإستستبدل

على وجه التحديد ستقوم Apple بإصلاح:

أصوات طقطقة أو ثابتة تزداد في البيئات الصاخبة ، مع ممارسة الرياضة أو أثناء التحدث على الهاتف لا يعمل إلغاء الضوضاء النشط كما هو متوقع ، مثل فقدان الصوت الجهير أو زيادة أصوات الخلفية ، مثل ضوضاء الشارع أو ضوضاء الطائرة تقول آبل إن نسبة صغيرة فقط من AirPods Pro تتأثر بالمشكلات ، ولكن من الواضح أنها لم تكن مجرد دفعة مبكرة - تقول آبل إن الوحدات المتضررة تم تصنيعها قبل أكتوبر 2020 ، مما يعني أن كل AirPods Pro قد تكون مؤهلة. هذا تذكير تمامًا إذا كان الأمر كذلك. تقول آبل إنها ستصلح AirPods Pro المعيب لمدة عامين بعد شرائها لأول مرة. لقد سمعنا شكاوى حول إلغاء الضوضاء المتدهورة من قبل ، واستبدل محرر Verge واحد على الأقل AirPods Pro تحت الضمان. من الجيد أن نسمع أن آبل لا تقوم فقط بقطع الخدمة عن المشترين بمجرد انتهاء فترة الضمان.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
عبارة عن مدونة خاصة بالشروحات التقنية المتنوعة (برامج، ألعاب، مراجعات الأجهزة، شروحات اليوتيوب وجوجل أدسنس، ويندوز، أندرويد، iOS، الربح من الإنترنت، SEO، أخبار التقنية ... إلخ) تضم عدد من الفيديوهات نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، بالإضافة إلى مقالات .

تعليقات

التنقل السريع